تخطى إلى المحتوى

نتائج … غياب الإعتراف التشريعي بالتعددية

    أدي غياب الإعتراف التشريعي بالتعددية الجنسية الي تهديد أكثر من 50% من شباب مجتمع الميم في الولايات المتحدة الأمريكية .
    وفقاً لاستطلاع أجرته مؤسسة أمريكية تدعي “ذا تريفور بروجكت” لمكافحة الانتحار بين شباب مجتمع الميم ، فقد جاءت نتائج هذا الإستطلاع ، إلي أن أكثر من 50% من الشباب العابرين جنسيا وغير ثنائي الجنس في الولايات المتحدة، فكروا بجدية في الانتحار خلال العام الماضي .

    المنظمة أجرت المسح بهدف تسليط الضوء على تدهور الصحة العقلية والنفسية لأفراد مجتمع الميم ، وتضمن الإستطلاع حوالي 34 ألف شابا مثلي/ عابر الجنس، تتراوح أعمارهم بين 13و 24 عاما وفق ما نقلته صحيفة الجارديان .

    الإستطلاع كشف أن الولايات التي سعى المشروع فيها إلى سن تشريعات تناهض مجتمع الميم، بما في ذلك تكساس وأركنساس، تسجل مستويات عالية جدا من الشباب المعرضين لخطر الانتحار من أفراد مجتمع الميم.

    علي صعيد آخر ، أفادت صحيفة “واشنطن بوست ” في وقت سابق أن البلاد شهدت تقديم أكثر من 150 مشروع قانون يفرض قيودا على العابرين جنسيا في المجالس التشريعية للولايات خلال عام 2022، وهو أعلى رقم تسجله الولايات المتحدة، بما في ذلك تقييد وصولهم إلى الرعاية الطبية واستخدام الحمامات التي تتطابق مع هوياتهم الجنسية.

    استطلاع “تريفور بروجكت” كشف أيضا أنه في العديد من الولايات 5 إلى 10% من العابرين جنسيا لا يزالون يخضعون لـ”العلاج التحويلي”، وهي ممارسة فاقدة للمصداقية ومرتبطة بأضرار نفسية شديدة .. بحسب الجارديان.